الرئيسية

/

المقاطعات

/

كوتشوك تشكمجه

تواصل معنا!

استكشف أيضاً

فيديوهات مقترحة

عقارات

عن المنطقة

كوتشوك تشكمجه

كوتشوك تشكمجه

دليلك العقاريّ لكوتشوك تشكمجه

تقع كوتشوك تشكمجه على الجانب الأوروبي من إسطنبول وتحيط بها مناطق باشاك شهير وباغجلار وبهجلي ايفلار وباكركوي؛ الأمر الذي جعل هذه البلديّة تحظى بموقع استراتيجيّ داخل المدينة، لاسيما وأنها تعتبر من المناطق الهامة التي تشهد تطوراً متسارعاً على كافة الأصعدة. تتمتع البلديّة ببنية تحتية حديثة ومتينة؛ خاصة عند الحديث عن المواصلات العامّة حيث يمر من خلالها خط المتروباص السريع ومترو مرمراي الشهير الذي يُعد عصب التنقل في المدينة والذي يربط مسافات شاسعة من شقي إسطنبول الأوروبي والآسيوي ببعضها البعض.

العيش في كوتشوك تشكمجه

من المتوقع أن تشهد البلديّةا زدهاراً متسارعاً خلال الأعوام القليلة القادمة بعد إعلان الحكومة التركية عن شق قناة مائية جديدة تمر فيها وتصل بحر مرمرة بالبحر الأسود؛ حيث من المتوقع أن تكون هذه القناة أهم ممر مائي في قارة أوروبا. مساحة هذه البلديّة وعدد سكانها المناسب جعلها من بلديّات المدينة الهادئة، فضلا عن أن معظم سكان البلديّات من طبقات اجتماعية مرموقة.

السياحة والتسوّق في كوتشوك تشكمجه

تتمتع كوتشوك تشكمجه بالعديد من الأماكن السياحية المشهورة وأماكن لاستقطاب السياح في مواسم السنة المختلفة في مجالات متنوعة وحسب الفئات العمرية. من هذه الأماكن:

·        بحيرة كوتشوك تشكمجه: تُعد هذه البحيرة، للعديد من السيّاح، من أجمل بحيرات المدينة والتي تقع بالقرب من وسط المدينة وأجمل الأماكن لمشاهدة غروب الشمس. تُقام على البحيرة عروض للتزلج على الماء والتزلج النفاث؛ وتُوفّر كذلك بيئةً مثاليةً لنوادي التجديف.

·        ساحل وشاطئ كوتشوك تشكمجه: يُقدم هذا الساحل مكاناً مثالياً لليخوت والسفن السياحية الصغيرة وسفن الصيد، كما يحتوي على جسور قديمة يمكن زيارتها، والتي تعود للعصر العثمانيّ وما تزال قائمة ليومنا هذا.

·        مركز صفا كوي الثقافي: تُقدم المراكز الثقافية في إسطنبول بشكل عام عروضاً مميزة على مدار السنة وكوتشوك تشكمجه تتميز بهذا الأمر كذلك.

·        متحف محمد أرساي للسيارات الكلاسيكية: لعشاق السيارات الكلاسيكية، يُعد هذا المتحف من أجمل المتاحف في القارة الأوروبية ومكان يستحق الزيارة بشكل مؤكد.

·        قصر فلوريا أتاتورك: تم بناء هذا القصر لمصطفى كمال أتاتورك، مؤسس الجمهورية التركية، من قبل المهندس المعماري سيفي أركان الذي ربح مسابقة المشروع المطروح عام 1935 من قبل بلدية إسطنبول. عاش مؤسس الجمهورية في هذا القصر واستخدمه للاجتماعات السياسية والعلمية واستقبل العديد من الشخصيات العالمية مثل ملك انجلترا إدوارد الثامن. في الوقت الحاليّ، أصبح القصر متحفاً يستقبل السيّاح يومياً بسعر تذكرة لا يتعدى العشر ليرات.

الاستقرار في كوتشوك تشكمجه

الشيء الملفت للانتباه في هذه البلديّات هو نموها التجاريّ المتسارع وضمّها للعديد من المراكز التجارية. من أبرز هذه المراكز مول ارموني بارك ومول اوف إسطنبول؛ مع مدارس وجامعات لكافة الفئات العمرية، مستشفيات ومراكز صحية متنوعة تلبي احتياجات السكان بشكل كامل.

تتميز هذه البلديّة أيضاً بالخيارات العديدة المتوفرة للتنقل بينها ومركز إسطنبول. ولهذه البنية التحتية المتطورة، اكتسبت كوتشوك تشكمجه أهمية جغرافية نتيجة لربط المنطقة بالأماكن المختلفة داخل إسطنبول. كذلك، تحتوي كوتشوك تشكمجه على العديد من المجمعات السكنية المعاصرة التي توفر الأمان الضروريّ والمرافق الحيوية مثل المستشفيات والمدارس والمحال التجارية. أيضاً، فإن المنطقة مليئة بالحدائق والمتنزهات، مما يجعلها مكاناً مثالياً للعائلات وللأفراد الذين يحبون الأماكن الهادئة والمريحة.

الفرص الاستثمارية في كوتشوك تشكمجه

الاستثمار العقاري في إسطنبول يعتبر استثماراً آمناً وطويل الأجل، حيث يمكن الاحتفاظ بالعقارات لعدة سنوات وانتظار ارتفاع قيمتها لتحقيق الأهداف الاستثمارية المرسومة. وتعد كوتشوك تشكمجه موقعاً جذاباً للاستثمار العقاري لعدة نقاط أساسية أهمها:

1.    فرصة استثمار مثالية: يمكن الحصول على فرصة استثمار جيدة في كوتشوك تشكمجه نتيجة نمو العقارات والطلب المتزايد عليها.

2.    عوائد استثمارية عالية: يمكن أيضاً تحقيق عوائد استثمارية عالية في المنطقة نتيجة النمو السكاني والتطور العمراني.

3.    استقرار اقتصادي مستمر: يتمتع الاقتصاد التركي بالاستقرار والنمو الجيّد المتواصل في السنوات الأخيرة؛ الأمر الذي يعزز الثقة في الاستثمار العقاري.

4.    إمكانيات سياحية عالمية: تتمتع كوتشوك تشكمجه بإمكانيات السياحية الهائلة والعديدة؛ حيث يمكن الاستثمار في الشقق الفندقية، الأبراج المكتبية، وحتى المجمعات السكنية؛ خاصةً بعد زيادة الطلب على المنطقة من المواطنين الأتراك والمستثمرين الأجانب لقربها من المركز التاريخي لإسطنبول.

يمكنكم التواصل مع شركة هوم لاند العقارية للحصول على أهم الفرص الاستثمارية والعروض الحصريّة المتاحة في كوتشوك تشكمجه وإسطنبول عبر الاتصال على الرقم: 009053777930060.

نقدم لكم خدمات الاستثمار العقاري بشكل متكامل عبر فريق متخصص يمتلك خبرة طويلة في سوق العقارات التركي، تبدأ خدماتنا من الاستشارة العقارية ثم الاستقبال من المطار مرورا على الجولات العقارية الميدانية وحتى خدمات ما بعد البيع بالإضافة للدعم القانوني الكامل خلال عملية التملك العقاري

تواصل معنا